رئيس اتحاد جدة عن طارق حامد : لاعب برتبة محارب

0 114

تحدث أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة السعودي على انتقال الدولي المصري طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر.

ووقع كارق حامد لمدة موسمين حتى عام 2024 في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك وفشل الطرفين في الوصول إلى اتفاق مٌجدداً لتجديد التعاقد.

وكتب رئيس اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:”اليوم انضم لنا في كتيبة النمور الكابتن طارق حامد، لاعب برتبة محارب وهي الجينات التي عرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل، تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب”.

وخاض طارق حامد 284 مباراة، وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 8 أهداف آخرين.

وعلى سياق اخر حرص الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توجية رسالة اعتذار  إلى ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي عقب الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وكتب زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  ” انستجرام ” : “اعتذار واجب لواحد من الناس اللي أنا بعزها جدًا (ياسر إبراهيم) عن الصورة اللي نزلت، أنا بحترم وبقدر ياسر جدا، الـ mentions كانو كتير جدًا وما خدتش بالي خالص من الصورة، شكرًا”.

ويذكر أن أحد الجماهير قد نشر صورة لياسر إبراهيم في لقطة يقوم خلالها بالركض وراء أحمد سيد زيزو والذي كان قد مر بالكرة أثناء مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك ليقوم نجم الفارس الأبيض بالأخير بحذفها على الفور بعدما تضمنت تهكم ضد مدافع الأحمر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق