دوري أبطال أوروبا.. يونايتد المتأهل يتعادل.. وإشبيلية يتحول لبطولته المفضلة

0 127

 

اكتفى مانشستر يونايتد – المتأهل سلفا إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا – بالتعادل مع ضيفه يانج بويز السويسري بهدف لمثله في ختام دور المجموعات.

تقدم ميسون جرينوود نجم يونايتد الشاب في الدقيقة 9 بهدف رائع بعد عمل جماعي من لاعبي الفريق الإنجليزي، بينما عدل النتيجة فابيان ريدر بهدف رائع أيضا للضيوف.

ودفع المدرب الجديد رالف رانجينك بعناصر بديلة في الشوط الثاني، ليحقق نقط وتعادل شرفي، في ثاني مباريات المدير الفني الألماني، بعد الفوز محليا في المباراة الماضية .. وفي نفس المجموعة تأجلت مباراة فياريال وأتلانتا بسبب صعوبة إقامتها نتيجة تساقط الثلوج بكثافة.

وأصبحت بطاقة التأهل الثانية – رفقة يونايتد – معلقة لحين إقامة المباراة بين فياريال صاحب الـ 7 نقاط في المركز الثاني، وأتلانتا الثالث بـ 6 نقاط.

وفي المجموعة السابعة، أكمل ليل الفرنسي وريد بول سالزبورج النمساوي تأهلهما إلى ثمن النهائي، بالفوز على كل من فولفسبورج الألماني وإشبيلية الإسباني على الترتيب.

فوز ليل بثلاثية مقابل هدف حمل توقيع بوراك يلماز وجوناثان ديفيد ، وأنخيل جوميز مقابل هدف لريناتو ستيفن لاعب الفولفي، بينما سجل هدف انتصار سالزبورج على إشبيلية، نوا أوكافور، ليتحول الفريق الإسباني إلى بطولته المفضلة “يوروبا ليج” والتي حصل عليها 6 مرات من بينها 4 في آخر 10 سنوات.

 

اقرأ أيضا:

دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي يفقد الصدارة في سقيع روسيا بهدف قاتل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق