دوري أبطال أفريقيا | الأهلي والهلال السوداني في ” ملعبكم ” موعد المباراة والقنوات الناقلة

0 142

يصطدم النادي الأهلي بنظيره الهلال السوداني في مواجهة صعبة للطرفين لحسم التأهل للدوري الثمانية وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب الأهلي وي السلام في ختام مواجهات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولي لمرحلة المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم عام 2022 .

 

موقف الفريقين في المجموعة الأولي

 

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط من خمس مباريات جمعهم من الفوز علي المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ذهابا وبثلاثة أاهداف مقابل هدف إيابا والتعادل سلبياً بدون أهداف مع الهلال السوداني والخسارة من صن دوانز ذهاباً وإياباً بهدف مقابل لاشئ .

 

 

يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثالث برصيد أربع نقاط من خمس مياريات جمعهم من الفوز علي المريخ بهدف مقابل لاشئ والتعادل سلبيا مع الأهلي بدون أهداف والخسلرة من صن دوانز ذهابا بهدف مقابل لاشئ وإيابا بإربعة أهداف مقابل هدفين وبهدفين مقابل هدف من المريخ السوداني  .

 

 

 

موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

 

يلتقي الأهلي مع منافسه الهلال السوداني غدا الأحد 3 إبريل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

 

تبث منافسات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديد بي إن سبورت ٣ كما تنقل قناة تايم سبورت الأرضية في مصر المباراة .

معلق مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال 

 

 

أسندت شبكة بي أن سبورت تعليق المباراة إلي العماني خليل البلوشي  .

حكم مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

 

 

قرر الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده كلا من ألفيس من الكاميرون ووفاتسوني من ليسوتو والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق