دوري أبطال آسيا.. باختاكور يعرقل التعاون.. والشباب يهزم الجزيرة

0 108

 

فشل فريق التعاون السعودي في تحقيق انتصار من شأنه ان يعزز حظوظه في التأهل ضمن أفضل فرق صاحبة المركز الثاني عن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما خسر في مباراة ماراثونية أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة 5-4.

تقدم للتعاون يزيد بكر، في الدقيقة 14، ثم تعادل عباسبيك فايزوليف لباختاكور “22”، ثم واصل الفريق الأوزبكي التفوق بهدفين عن طريق عزيزبيك تورجونباييف، وساردور سابيرخوجاييف “31، 32″، قبل أن يقلص سميحان ضيدان الفارق في الدقيقة 51، ويتعادل “3-3” في الدقيقة 60.

عاد باختاكور للتقدم عن طريق ميراخمدوف “78” ثم تعادل حسن العمري من ركلة جزاء بالدقيقة 83.

وأحرز عبوس إيرجاشبويف، هدفا قاتل لباختاكور ليضمن به انتصارا شرفيا رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأخير مقابل 7 للتعاون الثاني الذي فقد فرصة التأهل كافضل وصيف، بينما تأهل عن المجموعة الرابعة في وقت سابق الدحيل القطري “15 نقطة”.

شارك مصطفى فتحي أساسياً مع التعاون بينما لم يسجل أي أهداف اليوم

وفي مباراة أخرى فاز الشباب السعودي المتأهل سلفا على الجزيرة الإماراتي “2-0″، عن طريق الكاميروني جون ماري والبرازيلي باولينهو، ليرفع الليوث رصيدهم إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثانية مقابل 4 للجزيرة بينما خسر القوة الجوية العراقي من مومباي سيتي الهندي ليبقى رصيد كل منهما 7 نقاط بنفس المجموعة.

وتعادل شباب الأهلي دبي الإماراتي مع فولاد خوزستان الإيراني بهدف لمثله، ليرفع الفريق الإماراتي رصيده لـ 10 نقاط بفارق نقطتين عن فولاد المتصدر والمتأهل ويضمن شباب الأهلي الترشح ضمن أفضل ثوانٍ.

واكتسح أهال التركمنستاني ضيفه الغرافة القطري بنتيجة 4-2 في مباراة شرفية، بعدما ودع كلاهما صراع التأهل.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق