دوري أبطال آسيا.. الوحدات يشعل صراع مجموعته وانتصار ثلاثي للريان

0 117

 

حقق فريق الوحدات الأردني انتصاره الأول بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بتغلبه على السد القطري بنتيجة 3-1 في مفاجأة من العيار الثقيل.

سجل محمد الدميري المدافع المخضرم هدف التقدم للوحدات من تسديدة أرضية أخطأ الدفاع والحارس في التعامل معها، لكن برونو تاباتا عدل النتيجة للزعيم في الدقيقة 54.

واستطاع خالد عصام أن يضيف الثاني للوحدات بالدقيقة 60، قبل أن يختتم الثلاثية أحمد سمير مع الدقيقة 75.

الفوز رفع رصيد الوحدات إلى 4 نقاط في المركز الثالث بمجموعته بفارق الاهداف عن السد الوصيف، بينما يتصدر المجموعة الفيصلي السعودي وله 7 نقاط قبل مباراته مع المتذيل ناساف كارشي والذي يمتلك 4 نقاط أيضا.

وفي مباراة أخرى وبنفس النتيجة “3-1″، تغلب الريان القطري على الشارقة الإماراتي، حيث تقدم الريان بهدف بالنيران الصديقة عن طريق سلطان الشامسي بالدقيقة 12، لكن الملك الشرقاوي رد عن طريق كايو لوكاس بالدقيقة 18.
واستطاع ستيفين نزونزي أن يعدل النتيجة مرة أخرى بهدف للريان في الدقيقة 39، وأضاف ياسين براهيم نجم الجزائر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

رفع الريان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الهلال السعودي المتصدر والذي يخوض مباراته اليوم ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي متذيل الترتيب بلا نقاط، أما الشارقة فله 4 نقاط في المركز الثالث.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق