خالد بيومي يوجه رسالة نارية لموسيماني عقب تلميحه بالرحيل

0 115

وجه خالد بيومي الناقد الرياضي الكروي رسالة نارية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تلميحه بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” بيتسو موسيماني، قبل ان ياتي الي مصر لتدريب الاهلي كان مديرا فنيا عادي جدا من حيث الشهرة وعندما تولي اداره تدريب واحد من اهم اندية افريقيا الاهلي اتذكر اول اتصال تليفوني كان من رئيس جنوب افريقيا لتهنئته”.

وتابع “بيتسو اذا اردت الرحيل عليك ان تترك ذكري طيبة مع جماهير واسم النادي”.

ونجح موسيماني في التتويج بـ 5 بطولات مع النادي الأهلي حيث حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما فاز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية مرتين.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن هناك بندًا في عقد بيتسو موسيماني الجديد يمنح النادي الأهلي الحق في رحيله عن أسوار مختار التتش دون تحمل القلعة الحمراء أي شروط جزائية.

وأشارت أن البند ينص على أنه في حالة عدم تفعيل العقد بموافقة الطرفين قبل 30 يونيو الحالي يكون لاغياً ا ولا يعتد به، ولا يحق لأي طرف وقتها مطالبة الآخر بأي حقوق مادية أو مالية من أي جهة.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق