خالد القماش: اختيار حمد إبراهيم مميز .. وقطاع الناشئين بالنادي بخير

0 103

محمود حسين 

 

أكد خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق ورئيس قطاع الناشئين الحالي، أن اختيار حمد إبراهيم مديراً فنياً للفريق في الوقت الحالي جيد جداً

وأضاف القماش في تصريحات خاصة لموقع”ملعكبم”، ان حمد إبراهيم قادر علي بث الروح المعنوية في اللاعبين من أجل العودة إلي المسار الصحيح .

وتابع:” حمد يمتلك خبرات كبيرة في الكرة المصرية بالإضافة الي علي دراية كاملة بجميع اللاعبين الحاليين في صفوف القلعة الصفراء،حيث سبق التواجد في جهاز ايهاب جلال السابق.

وأكمل:”خوان براون لم يقدم شيئا مع الفريق منذ تولي القيادة الفنية ،لذلك يتحمل المسؤولية كاملة في انهيار نتائج الفريق ودخوله في منطقة الهبوط هذا الموسم.

وواصل:” الإسماعيلي سوف يعود إلي مكانة الطبيعي بين الكبار بنجومه القدامة وابناءة المخلصين الذي وجماهيره العريقة التي تساند الفريق في كل الأوقات.

وأردف:” مواجهة الجونة القادمة صعبة للغاية ،لكن لاعبوا الفريق قادرين علي تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة خاصة المباراة علي ملعب ستاد الإسماعيلية.

وأتم:” قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي شهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية والنتائج الجيدة خير دليل علي عودته إلي سابق عهده ولذلك هدفنا الآن تصعيد للاعبين إلي الفريق الأول .

وأختتم القماش تصريحاته قائلاً:” حان الآن تكاتف الجميع حول كيان النادي الإسماعيلي والمساندة من أجل عبور الأزمة الحالية التي يعاني منها والعودة إليه وضعة الطبيعي منافساً علي البطولات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق