حمزة الجمل: سنبذل قصارى جهدنا لعودة الإسماعيلي إلي مكانه الطبيعي

0 99

 

 

 

 محمود حسين

 

 

عبر حمزة الجمل المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بالعودة إلى القلعة الصفراء بعد غياب سنوات عديدة.

 

وأضاف حمزة الجمل في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، المهمة صعبة للغاية،لذلك تتطلب من الجميع التكاتف خلف الفريق من أجل تخطئ الكبوة الحالية.

 

وأشار:”أنه وجهازه المعاون سيبذلون قصاري جهدهم من أجل عودة الدراويش إلي وضعه ومكانه الكبيرة في جدول ترتيب بطولة الدوري العام

 

وتابع:” النادي الإسماعيلي يمثل ليه الكثير، حيث أتشرف دائماً

بالإنتماء إليه، لذلك أنا حزين مثل الجميع من محبينه علي الظروف المحيطة التي تعرض لها برازيل الكرة المصرية خلال الفترة الماضية.

 

وشدد:”أنه سيمنح اللاعبين الحاليين بالفريق مزيد من الإصرار والعزيمة من أجل القاتل لحصد نقاط جميع المباريات المقبلة في المسابقة المحلية .

 

وأوضح:” الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن يتحاجون إلي التدريبات القوية، بالإضافة إلى حثهم علي الانتماء إلي النادي العريق وتاريخه العظيم في الكرة المصرية.

 

وأكمل:” سيبدأ من غداً الثلاثاء الاستعداد بشكل قوي لمواجهة المصري القادمة في بطولة الدوري، التي نسعي خلالها في تحقيق الانتصار الثالث للفريق والأول تحت قيادة الجهاز الفني الجديد.

 

وأتم:” سنقعد اجتماع غداً مع جميع اللاعبين بحضور الجهاز الفني بالكامل ومجلس إدارته لتعهد بفتح صفحة جديد من الكل من أجل تخطئ الكبوة الراهنه الصعبة.

 

وأختتم حمزة الجمل تصريحاته قائلاً:” أود أن أشكر مجلس الإدارة على تلك الثقة الغالية وجماهير النادي الإسماعيلي العريقة التي أطالب منها المساندة والحضور في المباريات المقبلة .

 

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قرر توجيه الشكر لحمد إبراهيم وجهازه المعاون وتعيين كلاً حمزة الجمل مديراً فنياًو حسني عبد ربه كمديراً للكرة، الإضافة إلى أحمد قناوي ومحمد حمص فى منصب المدرب العام مع إستمرار أيمن كمال كمدرباً مساعداً وسيد توفيق بمهمة مدرب حراس المرمى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق