حلم الملك يقترب.. إذاعة فرنسية تكشف عن إقتراب محمد صلاح من الفوز بالكرة الذهبية

0 376

 

محمد صلاح يقترب من الحلم الكبير الذي يحلم به وهو الفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد تحقيقه أداء مميز في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقاد فريقه في ليلة تاريخية بالفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نارية في عقر دارهم، وإستطاع إحراز ثلاثة أهداف وإسقاط رونالدو ورفاقه في ديربي شمال إنجلترا.

 

وكشفت إذاعة مونت كارلو الفرنسية عن إقتراب محمد صلاح من الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قبل أيام من عملية التصويت.

 

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن محمد صلاح أصبح قادرًا على التفوق على الجميع سواء كيليان مبابي أو بنزيما أو كريستيانو رونالدو أو حتى ميسي، مشيرة بأنه يتألق في كل جولة بالدوري الإنجليزي ويذهل الجميع.

 

وأضافت الإذاعة ان قدرات صلاح جعلته في مكانة لا يستطيع منافسيه ان يصلوا الى هذا التألق والغزارة التهديفية، لذلك قد تكون الجائزة أصبحت أن تحضر على نار هادئة من أجل الفرعون المصري.

 

يذكر أن محمد صلاح يتواجد ضمن الـ30 المرشحين للفوز بـ جائزة الكرة الذهبية، التي سيتم الإعلان عنها في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري.

 

يذكر أيضًا أن تم إلغاء جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحلق وحده في صدارة هدافين الدوري الإنجليزي بعدما أحرز ثلاثة أهداف في مانشستر يونايتد في عقر دارهم، ليرتفع رصيد أهدافه الى 10 أهداف بفارق عن منافسه جيمي فاردي بثلاثة أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق