حكاية 10 مواجهات جمعت أنشيلوتي ضد يورجن كلوب قبل نهائي أوروبا

0 155

تتجه مساء اليوم السبت، أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب العاصمة الفرنسية “باريس” لمتابعة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ونظيره ريال مدريد الإسباني.

وستقام مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على استاد “دو فرانس” في باريس.

تاريخ مواجهات كارلو أنشيلوتي ويورجن كلوب

يقود ريال مدريد في مباراة الليلة الايطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي صاحب التاريخ الكبير في عالم الساحرة المستديرة، والذي سبق وتقابل مع ليفربول 16 مباراة، حقق 8 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 5 مباريات.

أما الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي تقابل مع ريال مدريد في 9 مواجهات سابقة حقق 3 انتصارات، وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

وتحمل مباراة الليلة رقم 11 بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع نظيره الألماني يورجن كلوب، حيث سبق وتقابل المدربين في 10 مواجهات سابقة، حقق 4 انتصارات، مقابل 3 انتصارات لمدرب الليفر، وحسم التعادل 3 مباريات بين المدربين.

يذكر أن ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا، بينما ليفربول يمتلك 6 ألقاب في البطولة الأوروبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق