حقيقة انضمام أجاي إلى الزمالك في الصيف

0 151

اوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السابق والمحترف بصفوف الدوري الليبي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن جونيور أجاي خارج حسابات نادي الزمالك في الفترة الحالية خاصةً أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء لم يطلب ضمه من الأساس كما يردد البعض في الأونة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك يرحب بدخول في مفاوضات مع اللاعب النيجيري حال إذ طلب البرتغالي ضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

ومن ناحية أخرى طلب جوسفالدو فيريرا من إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة التعاقد مع اللاعب الدولي نبيل عماد دونجا نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم في ظل اقتراب رحيل اللاعب طارق حامد عن أسوار ميت عقبة.

ووضع البرتغالي اللاعب على رأس اهتماماته لضمه في الفترة المقبلة حيث يرى فيريرا أن دونجا من أكثر اللاعبين المناسبين لتطبيق خطته، والأدوار التكتيكية التي يطمح في تنفيذها مع الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق