حسين فيصل.. تألق دولي وحسرة زمالكاوية

من هو حسين فيصل أفضل لاعب في مباراة مصر والسودان فى كأس العرب ؟

0 172

خالد عامر

 

لفت المهاجم الشاب حسين فيصل لاعب فريق سموحة ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، والمشارك مع الفراعنة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، الانظار إليه بشدة بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال مباراة المنتخب أمام منتخب السودان في الجولة الثانية من دور المجموعات.
المهاجم صاحب الـ22 عاماً أحرز الهدف الرابع في المباراة والتي انتهت بفوز المنتخب المصري على شقيقه السوداني بخمسة أهداف نظيفة، ليحصل بفضل ادائه في اللقاء على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

من هو حسين فيصل؟
هو لاعب من مواليد شهر مارس من عام 1999، خرج من فريق الشباب في نادي الزمالك، لكن بدلاً من قيده في الفريق الأول، انتقل إلى صفوف فريق طنطا موسم 2019-2020، قبل أن يعود إلى الملكي مرة أخرى موسم 2020-2021، ليتخلى عنه مسئولي القلعة البيضاء مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وينضم إلى صفوف فريق سموحه السكندري، متمكناً من إحراز هدف وحيد في 5 مباريات خاضها بالقميص الأزرق.

 

حسين في وقت سابق، قبل انطلاق الموسم الحالي، تحدث عن رحيله من صفوف الزمالكـ قائلاً أنه رحل بطريقة غير جيدة، قائلاً: «من الطبيعي أن أحزن لرحيلي بهذه الطريقة، وبسبب المشاكل التي حدثت بيني وبين باتريس كارتيرون وأسامة نبيه، وبالطبع ما حدث يجعلني لا أفكر في العودة مرة أخرى إلى الزمالك».
وأضاف حسين في تصريحه أنه يحلم بالاحتراف، لكن أولاً يحلم بان يقدم مستوى جيد مع سموحة للانضمام إلى منتخب مصر، ليكون له ما حلم به، وفي أول مباراة يلعب بقميص الفراعنة، يتمكن فيصل من الحصول على أفضل لاعب المباراة، ليثبت للجميع على الفور إمكانيته الحقيقية.

 

حسرة زمالكاوية على رحيل لاعبهم الشاب
وعلى الفور، بعد المستوى المميز لحسين فيصل، خرج مسئولي الزمالك للإشادة باللاعب والتأكيد على أن رحيله عن صفوف الفريق الأبيض خسارة كبيرة، حيث خرج المستشار مرتضى منصور العائد مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك للتأكيد على أن رحيل اللاعب الشاب عن صفوف ناديه بهذه الطريقة جريمة يجب أن يحاسب المسئول عنها، مشدداً على أن هذه الواقعة هي إهدار للمال العالم وأنه سيلجأ للقضاء الإداري لمحاسبة المسؤول.

 

نجله أيضاً، أمير مرتضى منصور، العائد مرة أخرى لإدارة ملف كرة القدم في نادي الزمالك، أبدى أسفه رحيل حسين فيصل بهذه الطريقة، ليكتب تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعد المباراة «يا خسارة حسين فيصل».

 

وعلى الرغم من أن تحميل جمهور الزمالك مسئولية رحيل لاعبهم السابق إلى اللجنة المؤقتة الراحلة برئاسة حسين لبيب، إلا أن فاروق جعفر المحلل ونجم الزمالك الأسبق خرج ليقول أن رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق لا تتم بدون موافقة وطلب من المدير الفني للفريق، أي أن المسئول عن رحيل حسين فيصل الفرنسي باتريس كارتيرون، ليقول في تصريحات تليفزيونية «لعب حسين فيصل في مركز أشرف بن شرقي حسم المنافسة لصالح اللاعب المغربي، وجعل المدير الفني يرى أن المصري الشاب لن يحصل على فرصة».

 

 

ومن جانبه، رد أسامة نبيه على هذه المزاعم، قائلاً في تصريحات تليفزيونية أنه قدم طلباً لمجلس ىإدارة النادي بالحفاظ على فيصل، ضمن مجموعة أخرى من اللاعبين الشباب في النادي، منهم نجل فاروق جعفر، بتوقيع عقود معهم وإرسالهم في إعارات إلى أندية أخرى، لكن هذا لم يحدث – وفقاً لتصريحاته – لينهي تصريحه بنفس التساؤل، من المسؤول عن رحيل حسين من صفوف الزمالك؟

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق