حسام حسن يستغيث بالرئيس : هات لي حقي يا ريس

0 101

 

 

 

” انا اتعرضت للإهانة …مش حسيب حقي .. محدش حيجيب لي حقي غير الرئيس عبدالفتاح السيسي..انا خدمت البلد يا ريس وفيه واحد بيهددني و بيهني ”

 

 

بهذه الجمل النارية تحدث حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عبر برنامج اللعيب على قناة ام بي سي مصر عقب مباراة فريقه مع الأهلي في الدوري التي جرت مساء أمس

 

قال حسام :”  انا مش حتكلم عن هدف اتلغى لفريقي او أن لي ضربة جزاء مش حتكلم عن ظلم التحكيم وكل اللي حصل لكن أن مساعد الحكم يهددني ويقول لي أنا حبطلك تدريب ومش حخليك تدرب أي فريق في مصر مش معقول كده انا وأخويا ابراهيم تعبنا ومثلنا بلدنا وكنا سبب مع زملائنا في بطولات كثيرة جدا يمكن المساعد ده مكنش اتولد يهددني ”

 

 

وأكد. حسام حسن أنه واثق أن اتحاد الكرة لن يرد له اعتباره من الحكم ولا وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لأنهم لا يملكون أن يعاقبوا أحد أو يردون له حقه و لم يعد أمامه إلا الشكوى للرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

وقال حسام حسن : ” الأهلي ليس طرفا في هذه القضية لأننا كنا متوقعين ما يحدث وما سنتعرض له في المباراة القادمة .. لأن المصري ليس له الثقل الذي يجعله يصد هذا التيار إنما أنا أريد حقي من هذا الحكم المساعد الذي تطاول علي وهددني ”

 

وأكد المدير الفني المصري أنه حقق مع فريقه نتائج جيدة في فترة وجيزة أنقذت النادي من الهبوط بعد أن كان من المهددين بالهبوط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق