حسام حسن: المنتخب مرشح للفوز بالبطولة منذ البداية.. وضغط الجماهير فرق في الأداء

0 121

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، ان المنتخب المصري إستحق الفوز على الكاميرون والعبور الى الدور النهائي من بطولة كاس الأمم الإفريقية.

وتمكن  منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٣ / ١ ليضرب موعدا مع منتخب السنغال للمنافسة على لقب البطولة يوم الأحد المقبل.

 

وتحدث حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أم بي سي مصر” قائلًا: قلت إن الطبيعي أن ننافس على لقب البطولة لأن لنا تاريخ فعلي، هذه النسخة ربنا يريد أن يهديها لمصر.

وأضاف: اللاعبون منذ بداية مباراة كوت ديفوار دخلوا في أجواء البطولة وشعروا بأهمية منتخب مصر، وإصرارهم وطموحهم وتركيزهم الشديد استمر خلال أخر 3 مباريات، والكاميرون كانت الأصعب لأنهم يلعبون على أرضهم وكان هناك ضغط شديد جدًا

 

وأكمل: كل اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة لعب بروح عالية جدًا، ووجود مصر في كاس أمم إفريقيا، شكل ضغطًا على كل المنتخبات خاصة دول غرب إفريقيا.

وتابع: بغض النظر عن تصريحات صامويل إيتو ، منتخب مصر اسمه كبير، واللاعبون المتواجدون فرقوا بشكل كبير جدًا في أداء المنتخب، والمحترفين ظهروا بأعلى مستوى.

 

وواصل: هذه الفترة من أفضل الفترات التي امتلكت مصر جيل من اللاعبين بإمكانيات كبيرة، المنتخب مرشح منذ أول يوم للفوز بالبطولة، ولكن دخلنا البطولة بشكل متأخر بعد دور المجموعات.

وأختتم حسام حسن تصرياحته قائلًا: شكل ضغط الجماهير المصرية بأنهم ليسوا راضين، فارق مع المنتخب واللاعبين والجهاز الفني، وبدأوا يتحملون المسؤولية ويقدموا أداء رجولي في مجريات المباريات.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي بنظيره السنغالى فى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتقام المباراة الأولى فى القاهرة يوم 24 مارس على أن تقام المباراة الثانية فى دكار يوم 29 من نفس الشهر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق