حسام البدري يُطالب وفاق سطيف بالتعاقد مع ثنائي الأهلي

0 149

زعمت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن المدرب المصري حسام البدري والذي تولى تدريب فريق وفاق سطيف الجزائري طالب إدارة النادي بالتعاقد مع ثنائي الأهلي.

 

وأكدت التقارير أن البدري طالب إدارة وفاق سطيف بضرورة تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت إلى أن المدرب المصري طلب من إدارة وفاق سطيف التعاقد مع ثنائي النادي الأهلي لويس ميكيسوني والظهير محمود وحيد وضمهما للفريق في الميركاتو الصيفي.

 

ومن المقرر أن تقوم إدارة وفاق سطيف خلال الساعات المقبلة بالاستفسار من مسئولي الأهلي عن إمكانية الحصول على خدمات وحيد وميكيسوني على سبيل الاعارة.

 

وأعلن نادي وفاق سطيف الجزائري وصول حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي إلى مطار هواري بومدين، تمهيدا لقيادة الفريق الكروي الأول.

 

وسيوقع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، على عقود تدريب نادي وفاق سطيف الجزائري اليوم الخميس.

 

وسيوقع حسام البدري على عقد تدريب وفاق سطيف الجزائري لمدة موسمين، فيما وكسيكون الجهاز المعاون مصريا عدا عنصر وحيد جزائري”.

 

ونشر وفاق سطيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حل المدرب المصري حسام البدري مساء اليوم بمطار هواري بومدين بالعاصمة قادما من العاصمة المصرية القاهرة”.

 

وأضاف: “ذلك من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع الوفاق، تحسبا لإشرافه على العارضة الفنية خلال الموسم الرياضي 2022/ 2023”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق