حرب تصريحات متبادلة بين جوارديولا و كلوب قبل نهاية البريميرليج

0 132

قبل ثلاث مباريات فقط عن إنتهاء الموسم الملحمي بين فريقي مانشستر سيتي و ليفربول، دارت تصريحات نارية متبادلة بين مدربي الفريقين الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي و الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز.

 

وكان جوارديولا قد صرّح يوم الأحد، عبر شبكة “سكاي سبورتس”، فقال “الجميع هنا في هذه البلد يشجعون ليفربول، حتى وسائل الإعلام تدعمه، لكن لقب الدوري الإنجليزي في أيدينا، هذا هو أهم شيء الآن “.

 

وأضاف بيب أيضًا” ليفربول يمتلك تاريخًا حافلًا على المستوى الأوروبي، لكن ليس على المستوى المحلي أيضًا، لقد فازوا بلقب واحد فقط في الدوري الإنجليزي خلال الـ 30 عامًا الأخيرة”.

 

وأظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، ردة فعل مثيرة للجدل، حول تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن مساندة بريطانيا بالكامل للريدز.

 

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تلك التصريحات التي أدلى بها بيب جوارديولا، دخل يورجن كلوب في نوبة ضحك شديدة خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أستون فيلا.

 

وعلق كلوب، فقال” ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كانت الدولة كلها تُدعمنا، لا أشعر بذلك، لكن ربما يعرف هو أكثر مني “.

 

وتابع مدرب ليفربول قائلاً “الكثير من الناس يريدوننا أن نفوز بالدوري هنا نعم، لكن هناك 50% آخرين لا يريدون ذلك، على الأقل حتى الأمس، نحن نتأثر بشكل كبير بالمباريات والمواقف “.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره أستون فيلا، يوم غداً الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه ليفربول الذي تعثر بتعادله أول أمس أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق