حارس الاسود السابق: صلاح افضل اللاعبين فى العالم حاليا ولكن !

0 276

تحدث حارس المنتخب الكاميرونى السابق جوزيف أنطوان بيل عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجايزى حول فوزبالكرة الذهبية للعام الحالى قائلا” صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية للعام الحالى لذلك السبب ”

وكان قد تم اختيار الدولى المصرى محمد صلاح ضمن 30 لاعب فى العالم من قبل المجلة الفرنسية فرانس فوتبول للمنافسة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالى أبرزهم ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي و روبرت ليفاندوفسكي و نيمار و جورجينهو و والحارس دوناروما و رحيم ستيرلينج و ايرلينج هالاند و سون هيونج مين رياض محرز.

وتابع الحارس الكاميرونى حديثه لشبكة “اي اس بي ان” الامريكية عن النجم صلاح قائلا ” نادى ليفربول لم يستطع الفوز بأى لقب فى الموسم الماضي فكيف يفوز صلاح بالكرة الذهبية، نعم لقد قدم صلاح موسما رائعا في العام الماضي، لكنه فوزه بالجائزة صعب”.

ولفت انطوان بيل الانتباه قائلا ” ليس هناك اى شك في أن صلاح من بين أفضل اللاعبين في العالم حاليا، لكن علينا أن نكون صادقين بشأن هذا، فعندما يتحدث الناس عن المرشح للفوز بالكرة الذهبية، فإنهم يسألون دائمًا بماذا توج من القاب ”

واختتم حديثه بالرد على سؤاله قائلا ” صلاح لم يتوج بالدورى الانجليزى الموسم الماضي، ولم يفوز ببطولة كأس الامم الافريقية الماضية، بينما فاز الآخرون بالألقاب، لذلك يصعب القول إن صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية أكثر من غيره “.

والجدير بالذكر ان محمد صلاح ويتصدر ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ١٠ أهداف احرزهم النجم المصري خلال العشر جولات الماضية بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه هداف ليستر سيتي جايمي فاردي برصيد ٧ أهداف.

ومن المقرر أن تعلن المجلة الفرنسية فرانس فوتبول عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في العالم لهذا العام في حفل سيقام في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وخاض النجم المصري مع فريقه ليفربول الموسم الحالي في جميع المسابقات ٦٣ مباراة واستطاع ان يسجل خلالهم ٤٨ هدف بالإضافة الي صناعة ١٢ هدف اخر مع الفريق الإنجليزي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق