حارس الأسود الثلاثة السابق:محمد صلاح لن يستمر مع الريدز بسبب بوين و رافينيا

0 108

تحدث حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق بول روبنسون بأن مفاوضات نادي ليفربول مع نجم الفريق الأول محمد صلاح، لا تسير في المسار الصحيح لتجديد العقد .

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي الريدز في شهر يونيو من عام 2023 القادم، ويرغب ليفربول في تمديده ولكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتي الأن لمطالب الدولي المصري المادية والتي تتمثل في راتب أسبوعي قيمته تتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني.

وقال بول روبنسون خلال تصريحاته لشبكة “فوتبول إنسايدر” حول رأيه في تجديد عقد محمد صلاح ” إذا كان ليفربول لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع رافينها لاعب ليدز يونايتد و جارود بوين نجم وست هام يونايتد، فأنا لا اعتقد أن المفاوضات تسير بشكل صحيح مع محمد صلاح”.

وتابع بول روبنسون قائلاً ” أرى أن ليفربول يوقع مع أحد هذين اللاعبين فقط، إذا كان يفكر في إمكانية خسارة محمد صلاح”.

وأضاف الحارس الإنجليزي السابق ” لنكن صريحين، أيا من هذين اللاعبين جيد مثل، محمد صلاح، لا أستطيع أن أفهم لماذا سيشتري يورجن كلوب جناحًا آخر بالقدم اليسرى إذا كان محمد صلاح سيوقع على عقد جديد، لن يكون ذلك منطقيًا بالنسبة لي”.

وشارك النجم المصري محمد صلاح مع الريدز منذ إنتقاله عام 2017 من صفوف روما الإيطالي في 233 مباراة وتمكن من تسجيل 150 هدف بقميص ليفربول بالأضافة إلي صناعة 56 هدف أخر .

وأختتم حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق بول روبنسون تصريحاته قائلاً ” أعتقد أن ليفربول يخطط لهاتين الصفقتين على أنهما خطة طوارئ في حالة رحيل، محمد صلاح”.

وتعاقد الريدز مع الجناح الدولي الكولومبي لويس دياز خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي.

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن نادي ليفربول حسم صفقة لويس دياز مقابل 40 مليون يورو كقيمة ثابتة، إلى جانب متغيرات إضافية تصل قيمتها إلى 20 مليون يورو.

وأصبح رصيد الريدز 57 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يتواجد علي الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما يتبقي لـ ليفربول مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد ستقام يوم الأربعاء القادم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق