جيرارد يكشف عن موعد رجوع تريزيجيه للملاعب مجددًا ويتحدث عن مواجهة السيتي المرتقبة!

0 273

 

كشف سيتفن جيرارد المدير الفني لنادي استون فيلا الإنجيزي عن عودة نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه للملاعب مجددًا بعد تعافيه من الإصابة، ويؤكد على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن يستضيف ملعب “الفيلا بارك” مباراة قوية بين فريقي أستون فيلا ومانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي: نحن في حاجة إلى مثل هذه المباريات الكبيرة لكي نختبر أنفسنا، ونعرف المستوى الذي نحن عليه الآن.

وأضاف جيرارد: نحن نشعر بالرضا بعد الأداء الذي قدمناه في آخر مباراتين، ولكن علينا أن نقدم أداءً أفضل من هذا في المباريات القادمة.

وواصل: أنا كنت محظوظ للغابة، لأنني واجهت جوارديولا كلاعب، وغدًا سأختبر نفسي أمام الأفضل في مجال التدريب، وأنا أنتظر هذا التحدي.

وأستمر: خط الوسط كان ممتازًا في آخر مباراتين، سيتم اختباره مرة أخرى غدًا، نحتاج إلى المزيد من التدريبات والمزيد من العمل مع الفريق.

وأكمل: تريزيجيه يقترب من المشاركة مع الفريق الأول، وسيشارك لبضع دقائق مع فريق تحت 23 سنة ليتم تجهيز نفسه.

وأتم: أعتقد أن جاك جريليش يستحق ترحيب حار من الجمهور فهذا ناديه الذي استفاد منه كثيرًا ونتمنى له كل التوفيق ولكن ليس في مباراة الغد.

وأختتم جيرارد تصريحاته قائلًا:  من المؤسف أن داني إنجز لن يتواجد غدًا معنا، بسبب تعرضه لإصابة بسيطة ،و باقي اللاعبون متاحون معنا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق