جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الشهر في البريميرليج

0 90

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تحقيق بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي جائزة أفضل مدير فني في المسابقة الإنجليزية خلال شهر ديسمبر الماضي.

وحقق المدرب الأسباني جوارديولا الجائزة بعدما حقق فريقه مانشسترسيتي 7 انتصارت في الدوري خلال الشهر الأخير من العام الماضي، وسجل 24 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 4 لقاءات.

وتعد تلك المرة الحادية عشر التي يحصل فيها جوارديولا على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي حيث يصنف كثالث أكثر مدير فني حصل علي الجائزة بعد السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق الذي حصل عليها 27 مرة ثم يليه الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق الذ توج بها 15 مرة.

وتوج منذ قليل الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي، بجائزة لاعب الشهر بعد تألقه مع السكاي بلو في مباريات شهر ديسمبر الماضي، بعدما نجح في المساهمة في ستة أهداف حيث قام بإحراز 5 أهداف خلال مباريات السيتي في شهر ديسمبر الماضي، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويستعد مانشستر سيتي لمباراة من العيار الثقيل غداً ستجمع بينه وبين نظيره تشيلسي في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً علي ملعب الإتحاد ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة بعدما خاض 21 مباراة حتى الان وتمكن من تحقيق الفوز في 17 مباراة وحسم التعادل نتيجة لقائين وتلقي الهزيمة في لقائين آخرين.

 

ويحتل تشيلسي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بعدما خاض 21 لقاء حقق الفوز في 12 مباراة فيهم وحسم التعادل نتيجة 7 مباريات وتلقي الهزيمة في لقائين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق