جنيه واحد يثير غضب زلاتان إبراهيموفيتش من مانشستر يونايتد

0 124

تحدث النجم الدولي السويدي و لاعب نادي اي سي ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش حول أحد المواقف التي أثارت غضبه عندما كان لاعبًا ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأعوام من 2016 حتى عام 2018.

وقال النجم السويدي إبراهيموفيتش خلال تصريحاته عبر إحدى القنوات الإيطالية “شيء واحد فاجأني و هو ان الجميع يعتقد أن مانشستر يونايتد نادي كبير و واحد من أغنى و أقوى الأندية في العالم، رؤيتهم من الخارج صورت هكذا بالنسبة لي لكن بمجرد وصولي إلى هناك و جدت عقلية صغيرة و منغلقة “.

وأضاف النجم السويدي ليسرد إحدى المواقف التي تعرض لها خلال فترته مع الشياطين الحمر قائلا ” ذات يوم كنت في الفندق مع الفريق قبل المباراة و شعرت بالعطش ففتحت الميني بار و تناولت عصير فواكه، ثم لعبنا و عدنا إلى المنزل، مر بعض الوقت ثم وصلت قسيمة الراتب الخاصة بي، عادة لا أنظر إليها، ربما أفعل ذلك في نهاية العام فقط لكن في ذلك الوقت شعرت بالفضول و وجدت أنهم خصموا جنيهاً من راتبي!”

وتابع زلاتان حديثه متعجبًا” أنا لا أقول إن كل شيء يجب أن يكون مجانياً، لكن عصير فواكه و أنت تقول إنك أحد أكبر الأندية في العالم؟ ”

وأختتم نجم نادي اي سي ميلان” هل يمكنك تصديق ذلك؟ جنيه واحد؟ شيء من هذا القبيل لن يحدث أبداً في إيطاليا، هذه هي التفاصيل التي تحدث فرقاً و تحظى باحترام اللاعبين “.

ويواصل النجم السويدي مغامراته في عالم كرة القدم حيث بالرغم من وصوله الي سن الأربعين عام مازال يلعب ضمن صفوف اي سي ميلان الإيطالي وتمكن من تسجيل 6 أهداف خلال 9 مباريات خاضها مع الروسونيري حتى الآن.

ويتصدر نادي اي سي ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن قطب مدينة ميلانو الاخر وغريمه اللدود إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق