جمال بلماضي غاضبًا: الأسماء المستدعاة ستؤهلنا للمونديال

0 122

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن تركيزه ينصب فقط على التأهل الى كأس العالم، مشيرًا بأن إختيارتاته للمباراتين مدروسة جيدًا من أجل تحقيق حلم التأهل.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الجزائر مباراتي في غاية الأهمية أمام منتخب الكاميرون يوم 25 من شهر مارس الجاري في دوالا ومباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته، وذلك ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وتحدث جمال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: هذه المباراة ستكون الأهم في مشواري التدريبي رفقة منتخب الجزائر.

وأضاف: الفشل فى أمم أفريقيا أنا المسؤول عنه، هو فشل جماعى ولا نتهم أحداً آخر، لم أعلن قائمة عقوبات وإنما اعلنت قائمة للتأهل نحو كأس العالم.

ووجه بلماضي حديثه للصحفيين قائلًا: ابقوا جالسين فى مكانكم، ما من أحد يخبرني عن لاعب يستحق أو لا يستحق، هو يستحق حسب رأيك واحتفظ بذلك لنفسك، أنت صحفى ربما لم تعرق في حياتك.

وواصل: هناك من يتحدث دون إحصائيات وأرقام، مصلحة المنتخب كان تقتضي عدم تسريب أى معلومات عن مكان إجراء معسكر المنتخب.

وأستمر مدرب الجزائر غاضبًا: اختياراتي مدروسة وأرى أن الأسماء المستدعاة من ستؤهلنا للمونديال.

وتابع : هذه آخر فرصة لبعض اللاعبين من أجل المشاركة فى كأس العالم، قلتها سابقًا فى حال تحقيق التأهل لن تعتزل الكهول وتستهدف الظهور فى المونديال.

وأكد: المنتخب يبقى مفتوحًا دائمًا أمام كل اللاعبين، وهناك مسؤولون في الاتحادية كشفوا للصحافة عن أشياء لا ينبغي الكشف عنها حول المنتخب.

وإستطرد: بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية 2019 كان هدفنا الرئيسي هو التأهل لكأس العالم.

وأكمل: بعد نهاية مقابلة الكاميرون ستُعجبون بأداء القائمة، أشكر جميع المناصرين الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لتشجيع المنتخب.

وأختتم بلماضي تصريحاته قائلًا: أوجه رسالة للمناصرين.. كونوا صبورين اشربوا شيئا ساخنا ولا تكثروا من القهوة.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق