جلسة منتظرة بين سواريش وبانون لحسم مصيره مع الأهلي

0 104

يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، لحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

 

وفشلت صفقة انتقال بدر بانون إلى نادي قطر القطري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويرغب سواريش في رفع الروح المعنوية لبدر بانون، ومطالبته بالتركيز في التدريبات خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة لتشكيل الفريق الأساسي.

 

وقرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تأجيل حسم ملف اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، إلى بعد الانتهاء من مباراتي بيراميدز في الدوري، والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

قرار سواريش بتأجيل النظر في ملف المحترفين، جاء بسبب انشغاله بتجهيز اللاعبين لمباريات الدوري المصري ورغبته في نقل أفكاره الخططية والتكتيكية للفريق.

 

وأكد سواريش أن ضيق الوقت بعد توليه المسئولية الفنية حرمه من نقل فكره إلى اللاعبين بشكل سريع في ظل خوض مباريات متتالية وعدم وجود وقت كافي لتغيير أسلوب لعب الأهلي.

 

ويريد سواريش متابعة جميع اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الأهلي بشكل دقيق قبل حسم مصيرهم من البقاء في الفريق أو رحيلهم بنهاية الموسم الجاري.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراتين من العيار الثقيل أمام بيراميدز في الدوري الممتاز، ثم أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق