جالطة سراي يحدد سعر بيع مصطفي محمد

0 109

كشف تقارير صحفية تركية عن القيمة المالية التي حددها فريق جالطة سراي التركي من أجل التخلي عن نجمه المصري مصطفي محمد بعد العروض الكثيرة التي تلقاها الفريق للظفر بخدمات الأناكوندا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

 

وشارك مصطفي محمد مع فريق جالطة سراي التركي منذ إنتقاله من صفوف الزمالك في شهر يناير من العام الماضي خلال 53 مباراة في جميع المسابقات، حيث تمكن من إحراز 16 هدف بالأضافة إلي صناعة 5 أهداف أخري .

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “gazetevatan” التركية بأن فريق جالطة سراي قد أشترط الحصول علي 10 ملايين يورو من أجل بيع مصطفي محمد .

 

وكان قد طلب فريق بوردو الفرنسي الحصول علي خدمات الدولي المصري ولكن بمقابل 8 مليون يورو والذي قوبل بالرفض من جهة إدارة النادي التركي .

 

وأنتشرت العديد من التقارير أن هناك عدة أندية أوروبية التي تهتم بالتعاقد مع مصطفي محمد منهم فريق أتلانتا الإيطالي و ليل  و مارسيليا الفرنسيان .

 

وكان فريق جالطة سراي قد قام بتفعيل بند شراء اللاعب المصري من صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بقيمة 4 مليون يورو ليصبح من حق النادي التركي التصرف في اللاعب من حيث بيعه أو إعارته .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق