جاريث بيل يكشف السبب وراء غيابه عن إحتفالات ريال مدريد بالدوري

0 134

كشف النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، السبب الرئيسي وراء عدم مشاركته في إحتفالات لاعبي النادي الملكي بالتتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني بالأمس.

 

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني يوم أمس السبت، بعد الفوز على نظيره إسبانيول برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ليحصد بذلك اللقب الخامس والثلاثين في تاريخه.

 

و لم يتواجد الويلزي جاريث بيل رفقة لاعبي الميرينجي، أثناء احتفالات التتويج باللقب في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد إستبعاده من مباراة إسبانيول بسبب المعاناة من الإصابة.

 

وأوضح نجم منتخب ويلز جاريث بيل سبب عدم مشاركته لاعبي الفريق الأبيض الاحتفالات، يوم السبت، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلاً ” محبط للغاية لأنني غير قادر على المشاركة في الاحتفالات بسبب تقلص عضلي في الظهر، لكنني فخور حقًا بالفريق والفوز باللقب، استمتعوا هذه الليلة ياشباب”.

ومن المقرر أن يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز السيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق