جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد

0 118

أعلن الدولي الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني رحيله بشكل رسمي عن أسوار قلعة الملكي عقب إنتهاء موسم 2021/2022 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري ليرحل مجاناً عن قلعة “سانتياجو برنابيو” دون تحديد وجهته حتى الآن.

وكتت بيل في رسالة وداعية للنادي الإسباني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين السابقين، وطاقم العمل في كل أنحاء النادي والجماهير التي دعمتني”.

وتابع “وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شابًا أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد، أن أرتدي القميص الأبيض الناصع، وأن أرتدي الشارة على صدري، وأن ألعب في سانتياجو برنابيو، وأن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءًا من تاريخه وإنجازاته، خاصة في الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأشار “يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بأمانة أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف “أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن ينسى ذلك أبدًا”.

وأنهى “كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه آنخل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، تمكنا معًا من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم…لقد كان شرفًا، شكرًا لكم! هلا مدريد!”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق