تين هاج يهاجم لاعبي اليونايتد عقب التعادل مع أستون فيلا

0 113

هاجم الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لاعبيه عقب التعادل مع أستون فيلا وديًا، ظهر اليوم السبت.

 

وصرح تين هاج عقب المباراة: “نريد تقديم كرة قدم استباقية وهجومية ونتحلى بالمبادرة، شاهدت ذلك اليوم ولفترات طويلة في المباراة”.

 

وأضاف: “لكن في النهاية يتعين علينا السيطرة على المباراة والتحكم بها وهو ما لم نقم به”.

 

وواصل: “يجب أن يتحلى كل اللاعبين بالثقة لأنهم جيدين ولكن يجب أن يعرفوا أن عليهم العمل واللعب كفريق واحدة ووقتها سنقدم مستويات جيدة”.

 

وأكمل: “المباراة كانت تحت سيطرتنا ثم فقدنا تلك السيطرة وهذا ليس جيدًا”.

 

وأستمر: “أحرزنا تقدمًا كأفراد في المعسكر هناك أمور إيجابية وأخرى سلبية وهكذا سيكون الموسم لأن الأمور لا تسير بشكل تصاعدي خلاله”.

 

وأشار: “كنا مميزين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني كنا سيئين وفقدنا السيطرة على المباراة وهذا ليس جيدا ولكنه درس للاعبين”.

 

وأتم حديثه عن أرضية الملعب، قائلاً: “هذه الظروف التي ينبغي علينا التكيف والتعامل معها فهو كان ملعبا لكلا الفريقين وعلينا الاستفادة من وضع الأرضية بقدر الإمكان”.

 

فشل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحفاظ على تقدمه أمام نظيره أستون فيلا، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم.

 

وواجه مانشستر يونايتد، نظيره أستون فيلا في لقاء ودي جمعهما اليوم، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأصبحت هذه المباراة هي الأولى التي يفشل فيها مانشستر يونايتد في الفوز بها تحت قيادة مديره الفني الجديد إيريك تين هاج.

 

وافتتح جادون سانشو التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 25، ثم أضاف ماتي كاش مدافع أستون فيلا هدف اليونايتد الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42.

 

وقلص اللاعب ليون بايلي النتيجة بهدف أول لأستون فيلا في الدقيقة 49، قبل أن يسجل كالوم شامبرز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على ليفربول برباعية دون رد وعلى ميلبورن فيكتوري بأربعة أهداف لهدف، تحت قيادة تين هاج.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق