توخيل يعلن رحيل نجمه عن تشيلسي نهاية الموسم

0 144

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن موقف الدولي الألماني أنطونيو روديجر من الاستمرار مع البلوز لمدة إضافية.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أنطونيو روديجر مع تشيلسي، بنهاية الموسم الجاري، وتحديدًا في 30 يونيو 2022، في ظل ارتباطه بالعديد من الأندية في القارة العجوز، أبرزهم: ريال مدريد وبرشلونة.

وعندما سُئل عن مستقبل روديجر، أكد توخيل، في تصريحات مع قناة “سكاي سبورتس عقب نهاية مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، بأن مواطنه الألماني أتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل.

 

وحقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً أمام نظيره وستهام يونايتد منذ قليل بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن لقاءات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال توخيل، عند سؤاله عن مستقبل روديجر” إنه يريد مغادرة النادي، لقد أبلغني بذلك في حديث خاص بيننا، لقد قدمنا كل شيء لكننا لم نعد قادرين على القتال بعد الآن بسبب الظروف المحيطة بنا والعقوبات، وحاليًا لن نأخذ الأمور على محمل شخصي، هذا قراره”.

 

والجدير بالذكر، أن كارلو أنشيلوتي يواصل ضغطه على إدارة ريال مدريد من أجل إبرام صفقة أنطونيو روديجر، بعدما خطف انتباهه في مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرًا.

 

وبعد الإنتصار علي وستهام رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 65 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد وستهام يونايتد عند 52 نقطة يحتل بها المركز السابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق