توتنهام يحسم صفقتين كبيرتين خلال ساعات.. طالع التفاصيل

0 115

يبدو أن نادي توتنهام لم يكتفى بالتعاقدات القوية التي أبرمها في موسم الإنتقالات الحالي ، فقد اقترب النادي اللندني من الحصول على توقيع مزدوج للاعبين مميزين خلال الساعات القليلة القادمة.

تشير التقارير إلى اقتراب توتنهام من الحصول على خدمات نجم خط هجوم ايفرتون البرازيلي ريتشارليسون خلال 24 ساعة، كما من المتوقع أيضا” أن ينضم مدافع برشلونة كليمنت لينجليت على سبيل الإعارة خلال ساعات إلي النادي الأنجليزي.

يريد إيفرتون أكثر من 50 مليون جنية استرليني للتخلي عن المهاجم البرازيلي . و سيحصل ناديه السابق واتفورد إيضا” على نسبة 10 في المائة إذا تخطت الصفقة قيمة 40 مليون جنية استرليني.

تم الإتفاق على كل التفاصيل بين الناديين بعد مفاوضات أستمرت لإيام، و انتهت حين التقى رئيس توتنهام دانيال ليفي بنظيره في إيفرتون بيل كينرايت لتناول العشاء في لندن مساء الاثنين.

توقيع ريتشارليسون للسبيرز سيعزز من خيارات المدير الفني الإيطالي كونتي في الخط الأمامي بسبب قدرة البرازيلي الفائقة على اللعب في جميع مراكز خط الهجوم بإجادة تامة، كما سيكون كونتي قادرًا على عمل مداورة بينه و بين نجمي الفريق سون و هاري كين لإراحة أحدهما إذا لزم الأمر.

استطاع توتنهام أيضًا الإتفاق مع نادي برشلونة من أجل الحصول على المدافع الفرنسي لينجليت على سبيل الإعارة و لكنهم يواصلون البحث عن مدافع أخر بجودة أعلى .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق