تقرير..مواجهة بطابع خاص بين رونالدو وفريسته المفضلة أتلتيكو مدريد الليلة

0 126

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، لمواجهة غريمه المفضل أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة مرتقبة ضمن دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءاً، علي ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق الروخي بلانكوس .

دوري أبطال أوروبا في ملعبكم | أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وتعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي البطولة المفضلة لدي الدون رونالدو، فهو أحد أكثر اللاعبين الذين توجوا باللقب خمس مرات، وكانت أول مرة يتوج بها مع فريق مانشستر يونايتد عام 2008، قبل أن يتوج بها أربع مرات بقميص ريال مدريد، كما يعتبر صاروخ ماديرا، الهداف التاريخي للبطولة بواقع 140 هدف أحرزهم البرتغالي خلال مشاركته في 181 مباراة .

وواجه الدون رونالدو فريق أتلتيكو مدريد عدة مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا بمختلف الأندية التي لعب لها سواء بقميص ريال مدريد أو يوفنتوس، حيث يعد بمثابة كابوس لدي المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني .

وقابل النجم البرتغالي رونالدو فريق أتلتيكو مدريد في 35 مباراة، حيث فاز في 17 مرة، وخسر في 5 لقاءات، بينما تعادل في 9 مواجهات، كما نجح نجم مانشستر يونايتد في هز شباك الروخي بلانكوس 25 مرة، وساهم في صناعة 9 أهداف.

وعلي مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا، واجه كريستيانو رونالدو فريق أتلتيكو مدريد في 10 مواجهات، بواقع 6 مرات بقميص ريال مدريد، و 4 لقاءات مع فريق يوفنتوس، حيث لم يتلقي الدون الهزيمة سوي في مواجهتين فقط، وتمكن من إقصاء أتليتكو خارج البطولة الأوروبية في تلك المواجهات جميعًا، كما تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق