تقارير صحفية: تشافي ينقلب على ثلاثي برشلونة

0 192

 

يبدو أن شهر العسل بين الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وبين لاعبيه انتهى سريعاً، لتبدأ تقارير صحفية في تداول قائمة عن لاعبين يرغب الإسباني في التخلي عنهم.

كان برشلونة قد بدأ بشكل أكثر من رائع تحت قيادة تشافي، ووصلوا إلى عدد انتصارات وصل إلى 13 مباراة على التوالي، وكان من بينهم فوزهم الكبير على فريق ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة.

لكن سرعان ما انقلبت الأمور، لتبدأ النتائج في التراجع بشكل لافت للنظر، ليودع منافسات الدوري الأوروبي بعد الخسارة من إينتراخت فرانكفورت الألماني، وأصبحت مشاركته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا حل شكوك كبيرة.

كل هذه الأحداث، جعلت تقارير صحفية تشير إلى غضب تشافي من بعض اللاعبين، وأنهم أصبحوا لا يحظون بثقته.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أشارت إلى أنه على الرغم من قيام تشافي بإجراء عمليات التدوير على التشكيل، تجنباً لإرهاق اللاعبين، لكن هناك بعض اللاعبين الذين يعانون من التهميش الواضح، وهم ريكي بويج، ومارتن برايثويت وأداما تراوري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أداما تراوري المنضم لبرشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي لم يكن أساسيًا في آخر 7 مباريات، بينما شارك بويج في 17 دقيقة فقط خلال المباريات الـ12 مباراة الماضية، فيما خرج برايثوايت من حسابات تشافي تمامًا.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التهميش ربما يكون علامة على رغبة المدير الفني الإسباني في الاستغناء عن الثلاثي في المستقبل القريب.

ويستعد برشلونة لاستقبال رايو فاليكانو، مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق