تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي

0 111

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن مسؤولي كرة القدم بنادي الزمالك فتحوا باب المفاوضات من جديد مع النجم التونسي فرجاني ساسي، من أجل العودة للفريق في الموسم المقبل.

 

وعاود مسؤولو الزمالك الاتصالات مجددًا مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، من أجل إقناعه بالعودة مرة أخرى، في ظل العلاقة القوية بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة.

 

مسؤولو الزمالك يأملون أن ينجح أمير مرتضى في إقناع فرجاني ساسي بالعودة للزمالك، في ظل حاجة الفريق للاعب بإمكانياته في وسط الملعب.

 

في سياق مختلف، أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك اقترب من التوقيع على عقود انضمامه للأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشرف بن شرقي يطل برأسه من جديد ورغبة أكيدة من الأهلي ومن بن شرقي بإنهاء التعاقد بينهما”.

 

وأوضح: “الفارق المادي يضيق بين الأهلي وأشرف بن شرقي ومن المتوقع التوقيع في خلال ساعات”.

 

وودع نادي الزمالك، النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق عقب رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء عقده بنهاية نهائي كأس مصر الذي فاز به الزمالك على حساب الأهلي.

 

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك على «تويتر»: “بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضًا امتداد لشيء آخر أكثر جمالًا”.

 

وأضاف: “ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد”.

 

واختتم: “شكرًا بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق