تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع كونتيه المهاجم الجديد

0 120

محمود حسين

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، إجراءات التعاقد مع سايكو كونتيه مهاجم فريق السكة الحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية

وجاء تعاقد برازيل الكرة المصرية مع المهاجم الدولي الجامبى سايكو كونتيه لمدة أربعة سنوات ونصف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السابق.

وعلم “ملعبكم” أن قيمة صفقة انضمام الجامبى سايكو إلي صفوف القلعة الصفراء كلفت خزينة الفريق الأصفر 350 الف دولار خلال أربعة سنوات والنصف.

ويجيد سايكو اللعب في العديد من المراكز من أبرزها الظهير الأيسر وصانع ألعاب وجناح أيسر و أحيانا مهاجم صريح، حيث شارك مع فريقه السابق السكة الحديد في 10 لقاءات نجح خلالها في إحراز 6 أهداف وصنع 4 .

وكان الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون واللجنة الفنية التى ضمت حماده المصري بجانب محمود حسن وأشرف خضر بضم اللاعب في ظل قدراته الفنية الكبيرة.

علي الجانب الأخر يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اتصالاته بالعديد من وكلاء اللاعبين لحسم مجموع من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الجدير بالذكر أن صفقة الجامبى سايكو كونتيه هي الثانية في انتقالات برازيل الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إعلان التعاقد مع البوليفي كارميلو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق