تعليق ناري من ميدو على اتهامات فيوتشر بـ “التفويت” أمام الأهلي

0 111

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على الاتهامات الموجهة لفريق فيوتشر بـ “التفويت” للأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

وفاز الأهلي على فيوتشر أمس في الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري المصري، والتي جمعت الفريقين، على ستاد السلام وي، بأربعة أهداف دون رد.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: “الحديث عن التفويت بقى دمه تقيل وشغل عيال صغيرة، فالمدرب علي ماهر أكثر شخص كان يريد المكسب أمس”.

وأضاف: “في حال مكسب علي ماهر فكان من الممكن أن يكون أبرز مرشح لتدريب الأهلي حال إخفاق سواريش، مين فيكم ممكن يتنازل عن حلمه علشان 3 نقط؟”.

واختتم: “لم يعجبني حديث علي ماهر بعد المباراة بأن فريقه يلعب بدون دوافع لأنه حقق أهدافه من الموسم بالفعل، تصريح سوف يضعه تحت كثير من الضغوط في الفترة القادمة”.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري، يوم السبت المقبل، الموافق 16 يوليو، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام التاسعة مساءً.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة، من 22 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ويحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق