تعليق الانشطة الرياضية في مصر حدادا على شهداء فلسطين .. والدوري في موعده

0 48

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة إعلان الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة.
وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميا اليوم الاربعاء جاء فيه:” في ضوء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق”.
أضافت وزارة الشباب والرياضة:” وتعبيراً عن تضامن نشء مصر وشبابها مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، قررت وزارة الشباب والرياضة ووقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطة التي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد، ما دون الأنشطة الرسمية فى الرياضة”.
أوضحت:” ويأتي ذلك فى ضوء الإدراك الكامل من كافة مفردات المنظومة الشبابية والرياضية فى مصر لحرص القيادة السياسية المصرية لتقديم كل الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني”.
فيما اعلن عامر حسين عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات في تصريحات تليفزيونية ، ان مباريات الدوري المصري في موعدها ، وان انطلاق مباريات المرحلة الرابعة سيكون يوم الجمعة المقبل ، وان قرار وزارة الرياضة بتعليق الانشطة الرياضية لا يشمله

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق