تعرف علي نتائج قرعة دوري أبطال أسيا للموسم القادم

0 120

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2022 التي أقيمت منذ قليل في مقر الإتحاد الأسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث أعلن الإتحاد عن نتائجها عبر موقعه على الإنترنت، والتي نتج عنها مواجهات قوية خلال دور المجموعات من البطولة الأسيوية الأعرق داخل القارة .

 

ويعد الهلال السعودي هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة الأسيوية، بالأضافة إلي أنه الأكثر تتويجاً باللقب حيث حصل عليه 4 مرات في أعوام ( 1991 ، 2000 ، 2019 ، 2021 ) ولم يكتفي الهلال بذلك بل إنه الأكثر وصولاً إلي نهائي بعدد 8 مرات سابقة .

وجاءت نتائج دور المجموعات كالتالي :

قرعة دوري أبطال آسيا 2022
قرعة دوري أبطال آسيا 2022

المجموعة الأولي ضمت كلاً من الهلال السعودي و الريان القطري والاستقلال الطاجيكي والفريق الفائز من الدور التمهيدي الثالث .

وضمت المجموعة الثانية أندية الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي الهندي والقوة الجوية العراقي.

وجاءت المجموعة الرابعة كالتالي : الدحيل القطري و جانب سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي والفائز من الدور التمهيدي الأول .

وضمت المجموعة الخامسة كلاً من السد القطري والفيصلي السعودي والوحدات الأردني والفائز من الدور التمهيدي الأول .

يتنافس بالمجموعة السادسة كلاً من نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني و جانب شاندونج تايشان الصيني وليون سيتي السنغافوري وفريق من الدور التمهيدي الرابع .

وضمت المجموعة السابعة كلاً من باثوم يونايتد التايلاندي وجيونام دراجونز الكوري الجنوبي ويونايتد سيتي الفلبيني وملبورن سيتي الأسترالي.

تواجد في المجموعة الثامنة كلاً من تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي و يوكوهاما مارينوس الياباني وهوانج انه جيا لاي الفيتنامي والفائز من الدور التمهيدي الأول .

المجموعة التاسعة ضمت كلاً من كاوازاكي فرونتال الياباني وقوانجتشو الصيني وجوهور دار التعظيم الماليزي والفائز من الدور التمهيدي الثالث .

وأخيراً تواجد في المجموعة العاشرة كلاً من شنجهاي بورت الصيني وتشيانجراي يونايتد التايلاندي وكيتشي من هونج كونج والفائز من الدور التمهيدي الثاني .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق