تعرف علي موعد مباراة حسم البريميرليج بين ليفربول و السيتي

0 141

أشتعل بالأمس صراع المنافسة علي لقب أقوي دوري في العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز بين المنافسين والغريمين ليفربول و مانشستر سيتي حيث أصبح الفارق بينهم نقطة وحيدة مع تبقي 9 جولات علي نهاية مسابقة البريميرليج .

وحقق الريدز بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح فوزاً هاماً بالأمس أمام نظيره أرسنال، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع و العشرين من منافسات الدوري الأنجليزي.

وبذلك الإنتصار يصبح الريدز علي بعد نقطة وحيدة تفصله عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي، الذي يتواجد في الصدارة برصيد 70 نقطة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام نظيره كريستال بالاس .

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي نظيره مانشستر سيتي، في اليوم الموافق 10 من شهر أبريل القادم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين والتي ستقام في لقاءات الجولة بعد القادمة، علي ملعب الأتحاد معقل فريق السيتيزين، والتي تعتب إلي حد كبير ستحدد من هو بطل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي .

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره واتفورد ضمن لقاءات الجولة القادمة يوم السبت بعد القادم، الموافق اليوم الثاني من شهر أبريل المقبل علي ملعب الأنفيلد .

وعلي الجانب الأخر سيحل السيتي ضيفاً علي نطيره بيرنلي يوم السبت الماوفق 2 أبريل أيضاً، علي ملعب تيرف مور .

وكانت قد إنتهت مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول و مانشستر سيتي بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات مسابقة البريميرليج، والتي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيل هدف و صناعة هدف أخر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق