تعرف علي غيابات الإسماعيلي أمام المقاولون العرب في كأس الرابطة

0 131

محمود حسين

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بشكل رسمي الثلاثي محمد الشامى ومحمد فوزي وعصام صبحي خلال مواجهة المقاولون العرب القادمة بسبب الإصابة.

ويعاني الشامي من تمزق في العضلة الخلفية، بينما أصيب محمد فوزي حراس عرين الدراويش الإسماعيلي من جزع في الرابط الداخلي للركبة، واخير يشتكي عصام صبحي من آلام في العضلة الأمامية.

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون تجهيز عبدلله جمعة والإيفوار جان موريل بوي للمشاركة بدلا منهما في التشكيل الأساسي للأصفر.

ويستعد الدراويش لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها غد الخميس في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

علي جانب آخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون مرانه الرئيسى اليوم علي ملعب ستاد الإسماعيلية في الثالثة عصرا

والجدير بالذكر ان الإسماعيلي يحتل المركز الأول والصدارة برصيد 5 نقاط في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق