تعرف علي تشكيل ليفربول المتوقع أمام الثعالب والقناة الناقلة

0 120

يستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب الأنفيلد ضمن دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

 

وأستطاع الريدز أن يتواجد ضمن ربع النهائي بعدما تمكن من تحقيق الفوز في دور الستة عشر من الكأس الإنجليزية علي نظيره فريق بريستون نورث إيند بنتيجة هدفين مقابل لا شئ فى المباراة اتي جمعت بينهم علي ملعب ديب ديل في شهر أكتوبر الماضي .

وعلي الجانب الأخر تمكن الثعالب من إقتناص بطاقة الصعود للدور ربع النهائي بعدما حققوا الفوز فى الدور المنقضي علي نظيره برايتون ألبيون بركلات الجزاء بعدما إنتهت المباراة فى وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكلاً منهما .

ويدخل الريدز اللقاء أمام الثعالب اليوم وهو يعاني من خمسة غيابات هامة من العناصر الأساسية فى الفريق وهم فيرجيل فان دايك و تياجو ألكنتارا و كورتيس جونز و فابيينيو بعد تعرض الرباعي للأصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب الدولي الإنجليزي جوردان هيندرسون بداعي الأصابة العضلية .

ومن المتوقع أن يخوض الريدز اللقاء أمام ليستر سيتي بالبدلاء مع وجود العديد من التغييرات علي التشكيلة الأساسية التي تشارك سواء في مباريات الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وأبرز تلك التغييرات هي غياب النجم المصري محمد صلاح عن المباراة أن يحل بدلاً منه الدولي الياباني تاكومي مينامينو .

ومن المتوقع أن يبدأ الريدز اللقاء بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ويليامز، جوميز، كوناتي، تسيميكاس.

خط الوسط: تشامبرلين، مورتون، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: جوردون، روبرتو فيرمينو، مينامينو.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و ليستر سيتي

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD premium 1 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق