تعرف على موقف عمر مرموش بين الاستمرار فى شتوتجارت أو العودة لفولفسبورج

0 108

 

بات النجم المصرى عمر مرموش حديث الكرة الالمانية والمصرية فى الفترة الماضية بعد تألقه مع فريقه الحالى شتوتجارت فى الدورى الالمانى أو مع المنتخب المصرى عندما أنضم إلى قائمة الفراعنة خلال التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويقدم مرموش مستويات مميزة وتألق لافت رفقة قريقه شتوتجارت الأمر الذي جعل إنضامه سهلاً  إلى منتخب مصر قبل أن تقف الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى الكاحل لانضمامه فى الفترة الماضية.

وتحدث مارسيل شيفر المدير الرياضي بنادي فولفسبورج، في تصريحات نقلتها صحيفة “كيكر” الألمانية أن مرموش سيعود إلى فولفسبورج عقب نهاية فترة إعارته بعد انتهاء الموسم الجاري.

وقال شيفر “بالنظر إلى الصيف المقبل فمن الواضح أن عمر مرموش سيعود إلينا”

وجاءت تصريحات المدير الرياضي لنادى فولفسبورج بعودة مرموش بعدما تم تغيير مدرب الفريق السابق مارك فان بومل حيث رحل اللاعب في الصيف الماضي بسبب عدم إعتماد المدرب على خدماته.

وأنتقل مرموش الى نادى شتوتجارت لمدة موسم على سبيل الاعارة، وشارك فى 9 مباريات بقميص نادي شتوتجارت في الدوري الألماني لهذا الموسم حيث بدأ في التشكيل الأساسي فى 7 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة أثنين أخرين .

وخاض مرموش مع المنتخب المصرى لقائين بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، كانت المباراة له أمام ليبيا أحرز فيها مرموش هدف الفوز الوحيد ثم شارك فى المباراة الثانية أمام ليبيا أيضًا تمكن الفراعنة من الفوز بثلاثة اهداف دون اى مساهمة مرموش فى الاهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق