تعرف على مصير طلب احمد فتحي في الأهلي

0 145

 

 

رغم أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم تحسم الرد النهائى على احمد فتحي نجم المنتخب الوطني والاهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي إلا أن هذا الطلب من الواضح أنه سيكون له مصير مختلف عن ما يتصوره فتحي .

 

 

 

 

كان نجم الأهلي السابق الذي انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز الموسم قبل الماضي قد عرض على الأهلي من خلال بعض أصدقائه المقربين أن يعود إلى صفوف القلعة الحمراء ليختتم مشواره مع النادي الذي صنع مجده وساهم معه في تحقيق عدد كبير من البطولات .. وان هذه العودة ستكون بمثابة الامل الذي يريد أن يختم به حياته الكروية

 

لم يضع فتحي اي مطالب مادية ..واكتفى بأن يتم قيده فقط كلاعب لأي فترة تعاقدية على أن يكون آخر فريق يمثله هو نادي القرن .

 

 

وقد توسط البعض ى إدارة الأهلي لعرض رغبة فتحي مؤكدين أنه لا يزال يعتبر نفسه ابن الأهلي وأنه ما كان يترك النادي مطلقاً لولا أنه شعر بأن إدارة الكرة لا تريده وأنه تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مرات لكي يحسم معه مسألة التجديد إلا أن عبدالحفيظ لم يكن حاسماً معه و خشي أن يجد نفسه خارج الفريق أو أمام عقد لمدة موسم واحد فقط مع إحساسه بأنه قادر على العطاء في تلك الفترة.

 

 

و علم موقع ملعبكم أنه رغم تقدير الخطيب للاعب وأنه من الناحية الإنسانية يحظى بمودة و لكن سيكون من الصعب جدا اتخاذ قرار بعودته خاصة من الناحية الفنية لأن القائمة لن تتحمل إضافة لاعب على مشارف الاعتزال ..كما أن مبدأ ترك النادي في تلك الفترة وما شابها من إثارة للجماهير نتيجة أن بيراميدز تحديدا في وقت انتقاله هو ومن قبله شريف اكرامي  و رمضان صبحي كانت من قبيل المكايدة للأهلي وجماهير وفي فترة كانت فيها علاقات بيراميدز مع الأهلي غابة في التوتر والحساسية .

 

وهذه الظروف هي ما تجعل الرد على طلب فتحي معروف وأنه سيكون من الصعب العودة للأهلي ولكن ربما يكون الرد بأنه من الممكن المساهمة في تكريمه بالمشاركة في مهرجان اعتزاله .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق