تعادل مخيب للأهلي أمام شباب بلوزداد

0 33

واصل الاهلي المصري حامل اللقب نتائجه السلبية ، بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري ، اليوم الجمعة ، بملعب الجيش ببرج العرب ، بمدينة الاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة ، لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ، وكان الاهلي قد تعادل الجولة الماضية مع مضيفه يانج افريكانز التنزاني 1 / 1 .
بهذا التعادل حافظ الاهلي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط ، فيما حل شباب بلوزداد ثالثا برصيد 4 نقاط ، خلف ميدياما الغاني الوصيف بنفس الرصيد ، وبفارق المواجهات المباشرة ، عقب تعادل الاخير 1 /1 مع ضيفه يانج افريكانز متذيل الترتيب بنقطتين .
سيطرة واستحواذ وضغط هجومي للاعبي الاهلي ، قابله تراجع دفاعي للاعبي شباب بلوزداد ، وشهدت الدقيقة ( 11 ) اول فرصة لأصحاب ، بتمريرة عرضية من محمد هاني داخل منطقة الجزاء ، سددها محمود عبد المنعم “كهربا” ، وابعدها الحارس رايس مبلوحي الى ركنية بصعوبة .
واصل لاعبو الاهلي محاولاتهم لإحراز هدف التقدم ، وتوغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ( 20 ) وسدد الكرة ارتدت من الدفاع ، وتابعها كهربا بتسديدة في جسد حسين بن عيادة وخرجت الى ركنية .
واهدر الجنوب افريقي بيرسي تاو فرصة هدف مؤكد ( 36 ) بعدما تلقى تمريرة بينية من محمد مجدي ” افشه ” ، انفرد وسدد في جسد مبولحي وخرجت الى ركنية .
اندفع لاعبو الاهلي هجوميا مع بداية الشوط الثاني ، وانقذت العارضة مرمى الضيوف من هدف محقق ( 52 ) بعدما ردت رأسية حسين الشحات من عرضية تاو ، ثم راسية لكهربا من عرضية التونسي على معلول ( 65 ) علت العارضة بقليل .
تحسن اداء الضيوف هجوميا مع مرور الوقت ، وسيطروا على وسط الملعب ، وسدد اسحاق بوصوف من على حدود منطقة الجزاء ( 74 ) علت عارضة الحارس محمد الشناوي ، وعاد بوصوف بتسديدة اخرى ( 80 ) ارتدت من العارضة الى خارج الملعب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق