تعادل مثير بين الجزائر ومصر

0 33

فرض المنتخب الجزائري تعادلا مثيرا في الوقت القاتل على نظيره المصري المنقوص عددا ، بنتيجة 1 /1 اليوم الاثنين ، بملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين الاماراتية ، في اللقاء الودي الدولي ، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026 ، وامم افريقيا بساحل العاج يناير 2024 .
تقدم الفراعنة عن طريق حمدي فتحي ( 62 ) وعادل النتيجة لمحاربي الصحراء البديل اسلام سليماني ( 90 + 4 ) ، ولعب منتخب مصر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ( 26 ) عقب طرد مدافعه محمد هاني بالبطاقة الحمراء مباشرة للخشونة مع احمد توبه .
شوط اول جيد فنيا ، البداية هجوم ضاغط من جانب لاعبي مصر ، وتسديدة من محمود حسن ” تريزيجيه ( 17 ) ابعدها الحارس انتوني ماندريا وشتتها الدفاع ، ثم تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء ( 20 ) ارتدت من العارضة .
استغل لاعبو الجزائر النقص العددي صفوف الفراعنة وتراجعهم للدفاع ، وسيطروا على وسط الملعب ، وتعددت محاولاتهم الهجومية ، الا انها افتقدت الخطورة والفاعلية على مرمى محمد الشناوي . وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع اخترق مصطفى محمد دفاع الجزائر وراوغ الحارس وسدد الكرة ، ابعدها رامي بن سبعيني وهي في طريقها للمرمى .
شكلت الهجمات المرتدة للفراعنة عن طريق محمد صلاح وتريزيجيه خطورة على مرمى ماندريا ، والاخير انقذ مرماه من راسية على جبر ( 60 ) ومن تمريرة في عمق دفاع الجزائر ، حولها جبر رأسية عرضية تصل لحمدي فتحي حولها راسية داخل المرمى الخالي من حارسه ( 62 ).
ضغط لاعبو الجزائر في محاولة لتعديل النتيجة ، وتعدد التسديدات من رياض محرز ويوسف عطال وعيسى مندي ، الا ان تألق محمد الشناوي في الزود عن مرماه حال دون ، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الاول من الوقت الضائع مرر صلاح الكرة للبديل عمر مرموش ، انفرد وسدد ابعدها ماندريا الى ركنية ،
ورد يوسف عطال بتمريرة عرضية في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ، حولها اسلام سليماني راسية حاول الشناوي ابعدها الا انها سكنت شباكه .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق