تعادل بيراميدز والزمالك في صالح الاهلي

0 51

حسم التعادل السلبي مواجهة بيراميدز وضيفه الزمالك في مباراة خالية من المتعة والاثارة والفرص ، اليوم الجمعة ، بملعب الدفاع الجوي ، في ختام منافسات المرحلة العشرين للدوري المصري لكرة القدم .
بهذا التعادل رفع بيراميدز رصيده الى 39 نقطة في المركز الثاني ، ليصب في مصلحة الاهلي المتصدر بفارق نقطتين ، وله ثلاث مباريات مؤجلة امام حرس الحدود والاسماعيلي والمقاولون العرب ، ورفع الزمالك رصيده الى 33 نقطة في المركز السادس .
شوط اول متوسط فنيا ، تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ ، مع افضلية هجومية للزمالك بفضل تحركات الثلاثي احمد سيد ” زيزو ” وسيف فاروق جعفر ومصطفى شلبي .
لم تشكل هجمات الضيوف اي فاعلية او خطورة على مرمى احمد الشناوي ، في ظل الحرص الدفاعي الزائد للاعبي بيراميدز ، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة استغلالا لسرعة مصطفى فتحي ومحمود صابر .
مر الشوط الثاني بلا فرص حقيقة على المرميين ، رغم التغييرات الهجومية لكلا الفريقين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب ، وتعددت الركلات الركنية ، تكفل بها المدافعين وحارسا المرمى الشناوي ومحمد صبحي ، وشهدت الدقيقة الثانية اول تهديد حقيقة على مرمى الزمالك حين سدد محمد حمدي الكرة المرتدة من دفاع الضيوف قوية ، ابعدها محمد صبحي ببراعة ، وشتتها الدفاع .
وفرض الاسماعيلي تعادلا سلبيا على مضيفه فيوتشر بملعب السلام .
بهذا التعادل رفع فيوتشر رصيده الى 39 نقطة في المركز الثالث ، ورفع الاسماعيلي رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس عشر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق