تطورات جديدة في تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

0 124

أبلغ الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، جناح فريق برشلونة، مسؤولو فريقه بموقفه بشأن التجديد من عدمه مع النادي الكتالوني.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو القادم، وإذا لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد، سيكون قادرًا على الانتقال إلى نادٍ بالمجان.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسابنية، أن ديمبلي أخبر زملاءه برغبته في الاستمرار داخل برشلونة، رغم عدم قبوله هو ووكيله عرض النادي الأخير في أكتوبر ونوفمبر 2021 للبقاء داخل أسوار ملعب الكامب نو لضعف المقابل المادي.

 

وقالت الصحيفة إن في برشلونة، علموا برسالة ديمبيلي المتمثلة في الرغبة في التجديد لكنهم يوصون بأن يفرض إرادته فوق إرادة ممثله، الذي يتولى زمام المبادرة في المفاوضات.

 

وقال ديمبيلي وفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية أنه يريد الاستمرار في برشلونة، سعيد جدًا هنا وأؤمن بهذا المشروع الرياضي، بالإضافة إلى سعادتي بوجود تشافي ولم أوقع لأي نادٍ آخر.

 

وجاء الرد من أحد المسؤولين من النادي على اللاعب قائلاً إذا كنت تُريد الاستمرار، يجب أن تُقرر ذلك وليس وكيل أعمالك

 

والجدير بالذكر أن ديمبيلي يتواجد على رادار أكثر من نادٍ أوروبي، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، بجانب فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيان.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة صعبة يوم الأحد القادم أمام نظيره إشبيلية، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة حصدها النادي الكتالوني بعدما خاض 28 مباراة ويتبقي له مباراة مؤجلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق