تشيلسي يتغلب على أزماته بثلاثية في نوريتش.. وفوز وولفرهامبتون ونيوكاسل وأستون فيلا

0 134

 

لم تمنع ضبابية مستقبل نادي تشيلسي في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية ومساعي مالكه الروسي رومان أبراموفيتش لبيعه وسعي الحكومة البريطانية للحصول على ملكية النادي، من أن يحقق الفريق انتصارا كبيرا على مستوى البريمييرليج.

وفاز تشيلسي بثلاثية مقابل هدف على مضيفه نوريتش سيتي في مباراة الجولة الـ 30 من المسابقة، حيث تقدم مبكرا تريفوه تشالوباه في الدقيقة 3، ثم ضاعف التقدم ماسون ماونت للبلوز في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كاي هافرتز هدفا متأخرا بالدقيقة 90، فيما كان تيمو بوكي قد سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 69.

تشيلسي رفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بفارق 7 نقاط عن ليفربول الوصيف، ليؤمن بشكل كبير المركز الثالث حيث يلاحقه أرسنال صاحب الـ 48 نقطة في المركز الرابع لكنه لعب مباراتين أقل من البلوز.

وفي مباراة اخرى مؤجلة من الجولة الـ 21، سجل نيوكاسل انتصارا مهما على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف، حيث سجل كريس وود وبرونو جيمارايش ثنائية الضيوف، بينما أحرز ستيوارت أرمسترونج الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

كما تغلب وولفرهامبتون بنتيجة 4-0 على واتفورد، حيث سجل راؤول خيمينيز وخوان هيرنانديز ودانييل بودينسي وروبين نيفيز رباعية “الولفز”.

بدوره فاز أستون فيلا خارج ملعبه على ليدز يونايتد بثلاثية دون رد، حيث سجل أهداف الفيلاينز فيليب كوتينيو وماني كاش وكالوم تشامبيرز.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق