تشيلسي للهلال السعودي : نشوفكم عن قريب

0 256

وجه فريق تشيلسي الإنجليزي رسالة ثناء علي الأداء القوي الذي ظهر به فريق الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل ضمن نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية .

وحقق تشيلسي الإنجليزي فوزاً صعباً علي نظيره الهلال السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستاد محمد بن زايد، ليتأهل البلوز إلي نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه .

وكتب البلوز تشيلسي علي الحساب الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رسالة لفريق الهلال السعودي عقب إنتهاء المباراة معلقاً ”  قدمتم مباراة قوية يا الهلال… مشكورين وما قصرتوا، نشوفكم عن قريب ”

ومن المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية الذي سيقام يوم السبت القادم الموافق 12 من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.

فيما سيواجه فريق الهلال السعودي نظيره الأهلي يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وأحرز الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول في الدقيقة 32 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، مستغلًا خطأ من مدافعي الهلال بعد إخفاقهم في التعامل مع عرضية مرسلة من الجبهة اليسرى عن طريق الألماني كاي هافيرتز لاعب تشيلسي لتصطدم في ياسر الشهراني وتصل لمهاجم البلوز أمام المرمى ويسجلها في شباك عبدالله المعيوف بنجاح.

وخاض فريق الهلال السعودي اللقاء بالتشكيل التالى :

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

بينما علي الجانب الأخر خاض البلوز تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: كريستنسن – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر.

خط الوسط: أزبيليكويتا – نجولو كانتي -جورجينيو – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: حكيم زياش – روميلو لوكاكو – كاي هافيرتز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق