تشديدات أمنيه مكثفة قبل إنطلاق مباراة الإسماعيلي والجونة

0 162

كتب:محمود حسين

 

شهد محيط استاد الإسماعيلية تشديدات أمنية مكثفة، وذلك استعدادًا لإنطلاق مباراة الإسماعيلي الجونة في بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الجونة ، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي ، اليوم الإربعاء ، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، المقرر إنطلاقها في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا حول محيط ملعب المباراة، والذي شهد وجود كمائن ونقاط تفتيش عدة، فضلاً عن تخصيص بوابات للإعلاميين والصحفيين.

 

واعلنت الجهات الأمنية، بدأ السماح بدخول الجماهير في الثانية ظهراً ، وسوف يتم غلق بوابات ملعب الإسماعيلية في الساعة الرابعة والنصف عصراً، بناء علي تعلميات الشركة الراعية.

 

ومن المتوقع حضور 500 مشجع من جماهير الإسماعيلي ،بعد مؤازرة الدعم جانب بعد الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم بمدينة الإسماعيلية للتحمل اسعار التذاكر.

 

ويسعي الإسماعيلي تحقيق الفوز على الجونة سعيا لاستعادة الإنتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأصفر خلال المواجهات السابقة.

 

وتعد مواجهة الجونة اليوم هي الأولى للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم ،الذي تولي القيادة الفنية للفريق خلفاً للأرجنتيني خوان براون.

 

ويذكر أن أخر اللقاء جمع الفريقين، أنتهي بفوز الدراويش بأربعة اهداف مباراة هدف، في اللقاء الذي جمعهم علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في الجولة الأخيرة من بطولة كأس رابطة الأندية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق