تشافي يكشف المستور وراء تأخير تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

0 110

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن أزمة تجديد عقد لاعب الفريق الكتالوني، الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، وكشف كافة الأمور الغامضة التي يخفيها اللاعب الشاب وسبب تأخير تمديد عقده للأستمرار مع البارسا.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة قوية ستجمع بينه وبين فريق أتلتيك بلباو غداً الخميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف علي ملعب سان ماميس، ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا لموسمها الحالي .

وقال تشافي هيرنانديز مدرب البارسا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل لقاء بلباو في الكأس قائلاً ” وضع ديمبلي معقد للغاية، لقد أتخذ النادي قرارًا بأنه إذا لم يجدد، فلا بد من إيجاد حل، عليه أن يدرس عرض النادي جيدًا ويقرر الأفضل له ونحن علينا أن نقرر ما هو الأفضل لنا في الفريق ”

تشافي مدرب برشلونة

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عام، في شهر يونيو المقبل ولكن البارسا يريد إما أن يجدد عقده أو يرحل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية كي ستفيد من قيمة الصفقة بدلاً من الرحيل في الصيف بدون تكلفة .

وأضاف المدرب الأسباني قائلاً ” المفاوضات بدأت مع وكيل ديمبلي منذ 5 أشهر، إما يجدد أو سيكون هناك قرار آخر، لذلك فهو وضع صعب للغاية، لقد كنت صادقًا جدًا معه، فهذا الوضع غير مفيد لأي شخص”

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

أشار تشافي ” ديمبلي أمامه خيارين، إما التوقيع أو عليه البحث عن عرض للرحيل في يناير، لا توجد حلول أخرى، لقد كنت واضحًا معه جدًا، فهو يريد التجديد ولكن لا يحدث شيء ”

وتابع تشافي تصريحاته قائلاً ” لم تخب آمالي في ديمبلي، ولكن هذا قرار النادي بسبب المشاكل المالية التي نعاني منها، الحالة معقدة، عليه أن يفكر في برشلونة وإحتياجاته في الوقت الحالي، وسنقرر في الساعات القادمة إذا ما كان سيسافر ديمبلي معنا أم لا، للمشاركة في مباراة الكأس ”

وأنتقل عثمان ديمبلي إلي صفوف برشلونة عام 2017 قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني في صفقة كلفت خزائن النادي الكتالوني 140 مليون يورو.

ديمبلي عندما كان لاعباً مع بروسيا دورتموند الألماني

وشارك الدولي الفرنسي الشاب مع برشلونة خلال تلك الفترة في 129 مباراة تمكن من إحراز 31 هدف فقط بالأضافة إلي صناعة 23 هدف أخر .

وتوج ديمبلي مع البارسا بخمسة ألقاب وهي الدوري الأسباني مرتين ثم لقب كأس إسبانيا مرتين، ولقب كأس السوبر الإسباني مرة وحيدة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق