إصابة مدافع الجزائر تضع بلماضي في ورطة أخرى

0 102

زادت متاعب المدير الفني الوطني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي أكثر فأكثر، بعد تأكد غياب المدافع جمال بن العمري عن المباراة المرتقبة لمحاربي الصحراء أمام منتخب ساحل العاج، بعد تعرضه لإصابة في المباراة الماضية، وتأكد إستحالة تعافيه منها إلا بعد لقاء ساحل العاج.

ويلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره منتخب ساحل العاج غدًا في مباراة مصيرية، على ملعب “أومني سبورت” بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، ولا يوجد أمام بلماضي واللاعبين سوى الفوز بالثلاث نقاط للترشح إلى الدور المقبل، لأن أي نتيجة غير الفوز ستطيح بحامل اللقب خارج البطولة.

وتعرض بن العمري لإصابة أدت لتبديله في المباراة السابقة للجزائر أمام غينيا الإستوائية في الدقيقة 54، ووضعت إصابة بن العمري مدربه جمال بلماضي في ورطة خصوصًا أنه أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلته ، وكان أحد أكبر الأسباب لتتويج الجزائر بلقب كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية عام 2019 التي أقيمت بمصر.

ويبحث بلماضي الآن عن البديل الذي سيشارك بدلًا من بن العمري في مباراة ساحل العاج، ولايوجد أمامه سوى إشراك أحد الأسماء الثلاثة وهم عبد القادر بدران، ومهدي تاهرات، وبدرجة أقل محمد الأمين توقاي، بجانب المدافع الأساسي في تشكيلته عيسى ماندي نجم فياريال الإسباني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق